مراكش تستضيف الاجتماع التأسيسي لمؤتمر الرؤساء التنفيذيين العرب مشاركة واسعة من جميع قطاعات الاعمال العربية

By: ضفاف متابعة
Jul 03 2017
204

انطلقت أعمال اللجنة التحضيريةللاجتماع التأسيسي لمؤتمر الرؤساء التنفيذيين العرب الذي سينعقد ان شاء اللهبمدينة مراكش بالمملكة المغربية في الفترة بين السادس والعشرون من سبتمبر الىالاول من أكتوبر 2017 بمشاركة واسعة من كبريات مؤسسات الاعمال  العربية من جميع القطاعات الاستثمارية ,الخدمية والتجارية والصناعية.

ويقع على عاتق الاجتماع التأسيسي تأطير  الرؤى الاساسية لكونغرس الاعمال العربي بالاضافة الى انتخاب رئيس وعضوية المكتب التنفيذي  ورؤساء وعضوية اللجان الفرعية المختلفة لهذاالجسم الكبير.

وتقوم اللجنة التحضيرية التي تتكون من7 أعضاء من مختلف الدول العربية بأشغال الترتيبات المتشعبة للمؤتمر الاول من نوعه  والذي من المتوقع أن يحدث نقلة نوعية في العلاقات البينية بين مؤسسات الاعمال العربية ويسهم في تطويرها والارتقاء  باشكال التعاون القائمة بينها .

وقالت غزلان محمد حمو  عضوة اللجنة التحضيرية  ( لقد بدأنا بالفعل بارسال الدعوات الى المعنيين ويوجد تفاعل رائع جدا ونتوقع اقفال نافذة التسجيل للاجتماع التأسيسي قبل اجله المحدد في 17 أغسطس ان شاء الله).

ويبحث الاجتماع التحضيري مجموعة من الاجندة المهمة التي تشغل بال الرؤساء التنفيذيين العرب قاطبة ويشارك فيه الرؤساء التنفيذين ورؤساء الشركات العربية الاكثر تميزا من  القطاعات الصناعية والتجارية والخدمية وأيضا قطاعات الخدمة العامة.

عبد العزيز الاحمدي , عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر أشار الى اهمية حضور المؤتمر بالنسبة للرؤساء التنفيذين العرب قائلا ( يعد مؤتمر الرؤساء التنفيذين العرب مبادرة متميزة ويتوقع أن يكون جسماحيويا وفاعلا يلعب ادوارا مهمة على  صعيد قطاع الاعمال العربي بفتح وتجديد قنوات الاتصال بين قادة منظومات الاعمال العربية,كما أن له ادوارا اجتماعية ايجابية تتمثل في زيادة وتيرة التواصل بين قادة الاعمال العرب وتوحيد رؤاهم في العديد من القضايا وتبادل الافكار).

ويتوقع أن يشارك ما بين 250 الى 300رئيس تنفيذي عربي في هذا الاجتماع التأسيسي حسب بيانات اللجنة التحضيرية.


comments

Create Account



Log In Your Account



;